رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نادين نسيب نجيم: حزينة على أولادي وطليقي يمنعهم من السفر معي بسبب خطيبي

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

كشف النجمة نادين نسيب نجيم عن الأزمات التي تواجهها منذ طلاقها وخاصة ما يتعلق بأولادها، لافتة إلى أن طليقها يمنع أولدهما من السفر معها.

وقالت نادين نسيب نجيم خلال لقائها في برنامج "عندي سؤال" عبر قناة المشهد": "لا يمكنني السفر مع أولادي وضع والدهم منع سفر لهم بالتأكيد أنا لن أخطفهم فأنا حياتي كلها في لبنان، لكنه منع سفرهم معي لأن هناك شخص في حياتي، إذا تركته سأحصل على ما أريد".

وأضافت نادين نسيب نجيم: "أحزن على أولادي لأن أصدقائهم يسافرون إلى كل مكان إلا هم، ولم أفكر في استغلال مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن مشاكلي الخاصة".

يذكر أن النجمة نادين نسيب نجيم خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل 2024 والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه على قناة MBC ومنصة شاهد.

قصة مسلسل 2024

تدور أحداث مسلسل 2024 وهو الجزء الثاني من مسلسل 2020، بعد وفاة تاجر المخدرات "صافي الديب" قصي خولي تقرر "النقيب سما عقل" نادين نسيب نجيم تقديم استقالتها، وبعد عدة أشهر قتلت أمها في عمل إرهابي بتدبير من العصابة نفسها، وبناءً على ذلك، تقرر شعبة المعلومات نقلها هي وابنتها إلى ضيعة نائية خوفًا على سلامتهما، وبعد إصرارها على عدم السفر خارج لبنان بسبب وضع أبيها الصحي، مضت ثلاث سنوات وهي مستقرة في الضيعة مع ابنتها بأسماء جديدة ومهنة جديدة، بينما استمر ضباط شعبة المعلومات في التحقيق والبحث عن عم صافي الديب، عراب العصابة الأول، ناظم الديب.

أبطال مسلسل 2024

يشارك في بطولة مسلسل 2024: نادين نسيب نجيم، محمد الأحمد، كارمن لبس، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة سيدرز آرت برودكش - الصباح.