رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير التعليم العالي: نهتم بجودة العملية التعليمية لتوفير خريجين داعمين لجهود تنمية الاقتصاد والمجتمع

وزير التعليم العالي:
وزير التعليم العالي: نهتم بجودة العملية التعليمية لتوفير خري

قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور، إن المشروعات التي تم افتتاحها في الجامعات من عمليات تطوير، تأتي في إطار خُطة الوزارة لتطوير البنية التحتية للجامعات المصرية، وتوفير بيئة تعليمية جاذبة ومُحفزة؛ بهدف الارتقاء بمستوى الخريجين ليكونوا مؤهلين للمنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

وزير التعليم العالي: نهتم بجودة العملية التعليمية لتوفير خريجين داعمين لجهود تنمية الاقتصاد والمجتمع 

وبحسب «عاشور» تهتم الوزارة بالارتقاء بجودة العملية التعليمية بما يساعد في الحصول على خريجين قادرين على دعم جهود الدولة في الارتقاء بالاقتصاد الوطني وتنمية المجتمع.

وأوضح الدكتور عادل عبدالغفار المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة، أن هذه المشروعات ستساهم في رفع كفاءة العملية التعليمية، وتعزيز البحث العلمي، وجذب المزيد من الطلاب من داخل وخارج مصر، كما أنها تمثل خُطوة مهمة في سبيل الارتقاء بالمنظومة التعليمية في مصر، وتحقيق رؤية مصر 2030.

تجدر الإشارة إلى افتتاح الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كما تفقد عددًا من المشروعات القومية في مختلف الجامعات المصرية،  في إطار حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على الارتقاء بالمنظومة التعليمية في مصر، وذلك خلال الثلاثة شهور الماضية.