رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيدة تنهي حياة شاب طعنا بسلاح أبيض في الطالبية.. والسبب صادم

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

أقدمت سيدة على قتل شاب طعنا بسلاح أبيض كان بحوزتها، بسبب أولوية استقلال "توك توك "بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، تنفيذًا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة 

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بعد الانتقال لمسرح الجريمة، بقيادها المقدم سامح بدوي، مفتش مباحث قسم الطالبية، وبرئاسة المقدم محمد نجيب، رئيس المباحث، وبإشراف اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن مشادة كلامية حدثت بين الشاب المجني عليه وسيدة تعمل بائعة حضار، بسبب أولوية استقلال "توك توك "، تطورت لمشاجرة قامت على إثرها الأخيرة بطعن المجني عليه بسلاح أبيض كان بحوزتها، مما أدى إلى مقتله.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبطها واعترفت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وقررت النيابة العامة نقل الجثة إلى المشرحة، وإجراء الصفة التشريحية على الجثة لبيان أسباب الوفاة، ووقت حدوثها والأداء المستخدمة في الجريمة، والتصريح بدفن الجثة.

بداية تفاصيل الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا يفيد مقتل شاب نتيجة التعدي على بسلاح أبيض بدائرة قسم شرطة الطالبية.

على الفور، انتقلت قوة أمنية من قسم الطالبية إلى المكان، وتبين العثور على جثة شاب مصاب بطعنة نافذة، نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان، كما تولى فريق آخر تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وتبين من التحريات..  أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وسيدة تعمل في بيع الخضار، بسبب أولوية استقلال" توك توك"، قامت على إثرها السيدة بالتعدي علي المجني عليه بسلاح أبيض؛ ليسقط في بركة من الدماء ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وبتقنين الإجراءات.. تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من المتهمة، واعترفت بارتكابها الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساتها.