رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مستوى أول رياض أطفال..

«تعليم الدقهلية» تعلن آخر موعد للتقديم بالمدرسة الدولية بدكرنس

النبأ

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية آخر موعد للتقديم بالمدرسة الدولية بدكرنس مستوى أول رياض الأطفال للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤.

وأكد ناصر شعبان، وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أن آخر موعد للتقديم بالمدرسة الدولية بدكرنس مستوي اول رياض الاطفال للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤  ١٥ أبريل، ويتم التقديم على الرابط.

https://shorturl.at/inuxW
وأضاف ناصر، أن المدرسة الدولية بدكرنس وتعتبر ثانى المدارس الرسمية الدولية" بمحافظة الدقهلية ومدارس الـ IG " مدارس مُعتمدة دوليًا تتبع النظام البريطاني في التعليم وتابعة  لوزارة التربية والتعليم تحت اشراف الوزارة بالتعاون مع مؤسسة المدارس الدولية في مصر.

وأشار ناصر،  إلى أن نظام  الدراسة بالمدارس الدولية  تدرس المنهج البريطاني   IGSCE  وبإشراف المجلس الثقافي البريطاني “British Council“، وهي تؤهل الطلاب لدخول الجامعات العالمية.

وتعد المدارس الدولية الطلاب للحياة من كل النواحي مما يساعدهم على تنمية شغفهم الدائم للتعلم،  وطلاب IG مؤهلين ومُعترف بهم على المستوى العالمي، من قبل الجامعات وأصحاب العمل في كل أنحاء العالم، حيث يمتاز التعليم الدولى أن الطلاب الحاصلين على شهادة IG لهم الأولوية في دخول الجامعات الدولية، وفقًا لما تُفضّله هذه الجامعات. 

ويتعلم الطلاب خلال هذا النظام كيفية إدارة الوقت، حل المشكلات، وغيرها من المهارات العملية والمعرفية.و دراسة منهج الشهادة البريطانية يُمثل قفزة كبيرة بالمستوى التعليمي للطالب من المستوى المحلي التقليدي إلى المستوى الدولي الذي يعتمد على التطبيق. 

ويمثل منهجا مثاليًا للطلاب الذين يرغبون في تكملة الدراسات العليا في الخارج. نظام تعليمي دولي قائم على التطبيق والعملية بشكل أكبر من الدراسة التقليدية، يدعم كل من المعلم والمتعلم. ينتج عن دراسته طلاب مستقلين بأنفسهم لديهم القدرة على التعامل مع تحديات المستقبل، ويتميز بالمرونة ويعتمد على تحفيز القدرة على الابتكار والتحليل،تحدد مدى ذكاء وفهم الطالب، يساعد الطلاب في الحصول على فرص وظيفية أفضل.

وتم فتح باب التقديم  للمدرسة مستوي أول رياض الأطفال للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤ م وآخر موعد  للتقديم ١٥ أبريل، ويتم التقديم على الرابط 
https://shorturl.at/inuxW