رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الهلال السعودي يعتزم تجديد عقد جيسوس حتى 2026

البرتغالي خورخي جيسوس
البرتغالي خورخي جيسوس

كشفت تقارير صحفية، عن أن إدارة نادي الهلال السعودي قد وافقت على تجديد عقد المدرب البرتغالي خورخي جيسوس لمدة موسمين إضافيين حتى نهاية صيف عام 2026.

حقق الهلال لقب كأس السوبر السعودي للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه على الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف في كلاسيكو السعودية، الذي أقيم في ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بدولة الإمارات في نهائي كأس السوبر السعودي لعام 2024.

وأفادت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الهلال يعتزم تجديد عقد جيسوس بعد نهاية الموسم الحالي، وذلك بناءً على سلسلة من الانتصارات التاريخية والوصول لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، إضافةً إلى الاقتراب من تحقيق لقب الدوري السعودي خلال الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الهلال بدأت التحضير للموسم المقبل ومشاركته في كأس العالم للأندية، من خلال تحديد الفرق التجريبية وإقامة معسكر تحضيري للفريق.

تأتي خطوة تجديد عقد جيسوس في إطار حرص الهلال على الاستقرار الفني والإداري للفريق، بناءً على النجاحات الكبيرة التي حققها حتى الآن.

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل في ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، ويخوض لقاء الإياب في المملكة العربية السعودية في الأسبوع المقبل.