رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

25 متوفيا ومصابًا في حوادث الطرق بـ4 محافظات خلال 24 ساعة

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الجيزة والفيوم وكفر الشيخ وأسوان، حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الجيزة

فى هذا الإطار أصيب 7 أشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الأوسطى ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، وبمجرد تلقى البلاغ أعلى الطريق الأوسطى، انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 7 اشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

الفيوم

وفى الفيوم أصيب 5 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث انقلاب تروسيكل على الطريق الدائري، بين مدخل قرية المنشية وسنهور البحرية بنطاق مركز سنورس بمحافظة الفيوم، ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضرا بالواقعة.

كفر الشيخ

وفى كفر الشيخ أصيب 10 أشخاص فى انقلاب سيارة ميكروباص برافد الطريق الدولي الساحلي، بالقرب من كوبري الشهيد التابع لدائرة مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، وجرى نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى العلاج والفحوصات الطبية اللازمة.

أسوان

وفى أسوان لقى شخص مصرعه، وأصيب 4 آخرين فى حادث تصادم، وقع مع الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بين دراجتين ناريتين بمدينة أسوان الجديدة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة اسوان الرئيسية، والمصابين إلى مستشفى أسوان التخصصى.