رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل القبض على خفير بتهمة سرقة مالك مطعم بالشيخ زايد

القبض على خفير بتهمة
القبض على خفير بتهمة سرقة مالك مطعم بالشيخ زايد

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة عدد من مديريات الأمن من ضبط خفير خصوصي - مقيم بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة، لقيامه بسرقة خزينة حديدية بداخلها مشغولات ذهبية - 3 جوازات سفر، من داخل مسكن مالك مطعم - مقيم بذات الناحية.

اعترافات المتهم

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة عن طريق كسر باب الشقة باستخدام مفك وكسر الخزينة باستخدام أجنة، كما أرشد عن المسروقات، وأقر بالتصرف فى بعض المشغولات الذهبية المستولى عليها بالبيع لعميله سيىء النية مالك محل ذهب بدائرة مركز شرطة يوسف الصديق بالفيوم، وتم ضُبطه والمسروقات.

كما ضُبط عاطلان  - مقيمان بدائرة مركز شرطة زفتى بالغربية حال قيامها بفك لوحات إرشادية بأحد الطرق بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة بقصد السرقة، وبحوزتهما 10 لوحات إرشادية - مجموعة من الأدوات - سيارة نصف نقل قيادة أحدهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وياتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

من جهة آخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من كشف لغز العثور على جثة مُدرس بالمدرسة الفنية الثانوية بمدينة الجمالية، مقتولًا وملقى داخل مروى مائي بنطاق المركز، وتبين أن وراء الواقعة 3 عاطلين بغرض سرقة دراجة توك توك يعمل عليها، وجرى ضبط المتهمين.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية، بالعثور على جثة شخص ملقاة داخل مروى مائي، على طريق قرية الإسكندرية الجديدة بنطاق المركز.