رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك في دوري النيل وتعرف على هدية مصيلحي

النبأ

 

استقر طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، على قائمة "زعيم الثغر" التي ستواجه الزمالك غدا الخميس، في منافسات الدوري المصري.

 

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك في دوري النيل 

 

وجاءت القائمة على النحو الآتي: 

قائمة الاتحاد لمواجهة الزمالك:
حراسة المرمى:  المهدي سليمان - عمر صلاح

خط الدفاع: عمرو صالح - هشام صلاح - مصطفى ابراهيم - كريم الديب - الحبيب حسن - محمود شبانة - إسلام أبو سليمة - سيف تقا

خط الوسط: عمر الوحش - ناصر ناصر - بيكالي أوبامي -  خالد الغندور - مورو - شريف رضا - أحمد عادل ميسي - أحمد عيد - هاني الطامي

خط الهجوم: مابولولو - عبدالغني محمد - بواتينج.

أما غيابات الاتحاد على النحو الآتي: 
عمرو خليل - زغلول - بلال السيد - فوزي الحناوي - رجب عمران فرانك الآن - أحمد غنيم - تراوري.

ومن المقرر، أن يدخل فريق الاتحاد معسكر مغلق مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة الزمالك في الدوري المصري الممتاز، المقرر لها غدا الخميس باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 27 نقطة من 15 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 6، وتلقى هزيمتين فقط.

 

وعد خاص من مصيلحي للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الزمالك

حرص محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري، على عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق، قبل الدخول معسكر مغلق مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة الزمالك في الدوري المصري.

وطالب مصيلحي خلال الجلسة لاعبيه بتقديم أداء وتحقيق الفوز على الأبيض، مؤكدا أن الأداء الرجولي في الملعب هو المعيار الأخير لحسم الثلاث نقاط.

ووعد رئيس نادي الاتحاد السكندري، لاعبي الفريق بصرف مكافأة خاصة ماله الشخصي، حال تحقيق الفوز على الزمالك.

ومن المقرر، أن يدخل فريق الاتحاد معسكر مغلق مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة الزمالك في الدوري المصري الممتاز، المقرر لها غدًا الخميس باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.