رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عودة ساليفو وهشام إلى تشكيل الاتحاد السكندري أمام الزمالك

مورو ساليفو يعود
مورو ساليفو يعود بعد انتهاء الإيقاف

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري تدريبه الرئيسي اليوم على ملعب النادي فرع سموحة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الزمالك المقرر لها بعد غدا الخميس علي ملعب ستاد القاهرة في السابعة مساء المؤجلة من الأسبوع الثامنة من عمر مسابقة دوري نايل.

وكان الاتحاد السكندري أغلق صفحة مباراة المصري البورسعيدي والتي انتهت لصالح أبناء زعيم الثغر بثلاثة أهداف مقابل هدفين للاعب خالد الغندور وكريستوفر وبولولو وأحمد عادل ميسي في المباراة التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي.

ويستعيد فريق الاتحاد السكندري بقيادة مدربه طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري خدمات كل من مورو ساليفو بعد انتهاء إيقافه كما يعود إلى صفوف الفريق هشام صلاح بعد شفائه تماما من الإصابة وانتظامه في تدريبات الفريق الجماعية.

وركز طارق العشري مدرب زعيم الثغر علي رفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين وتحفيظهم جملا تكتيكية لتنفيذها تلقائيا في الملعب بالإضافة إلى تقيم اللاعبين لتحديد التشكيلة الأساسية التي ستخوض معه المباراة أمام الزمالك.

ويدخل فريق الاتحاد السكندري المباراة منتشيا بفوزه الأخير علي المصري البورسعيدي والتي منحته التواجد في المربع الذهبي كما تحمل مباراة زعيم الثغر أمام الزمالك طابعا ناريا لأبناء الإسكندرية من أجل مواصلة الانتصارات ويأمل كريستوفر وبولولو مهاجم وهداف الفريق هز شباك الزمالك ومواصلة زحفه علي لقب هداف الدوري هذا الموسم.

وفي سياق متصل وفي إطار حرص مجلس لداراه نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي علي سلامة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم حيث تم إجراء الكشف والفحوصات الطبية الشاملة علي لاعبي فريق الكرة الأول وذلك من خلال شركة ألمانية متخصصة بفرع النادي بسموحة قبل وبعد تدريبات الفريق.

وفي نفس السياق أصدر محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري تعليماته للإدارة التنفيذية بضرورة إجراء هذه الفحوصات للاطمئنان على لاعبي الفريق من الناحية الطبية في أعقاب الأزمة الصحية التي تعرض لها لاعب نادي الاتحاد السكندري السابق ولاعب فيوتشر الحالي أحمد رفعت بخلاف وجود عربة إسعاف مجهزة على أعلى مستوى من الكفأة سواء كانت لتدريبات الفريق الأول أو أو المباريات الرسمية الفرق والقطاعات بالنادي.