رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أيمن طاهر يقلب إنستجرام بكشف سر أزمة حراس مرمى الزمالك

النبأ

 
 

علق أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك السابق ومدرب حراس مرمى منتخب الشباب على أزمة حراسة المرمى، محمد صبحي ومحمد عواد، في القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

 

أيمن طاهر يقلب إنستجرام بكشف سر أزمة حراس مرمى الزمالك

وكتب أيمن طاهر عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام:" وجهه نظر مايحدث الآن في منتهي الخطوره في حراسه مرمي الزمالك، وعواد أحسن حارس مرمي موسم 2022و بطل الدوري والكأس، ومحمد صبحي حارس واعد بامكانيات هائله".

وتابع قائلًا:" الأسباب سياسات خاطئة بتعيين أشخاص غير مؤهلين ثم سياسة  الدور التي تم تطيبيقها ثم عدم التجديد للحارسين وأخيرا تصريحات المدير الفني مع احترامي".

وأضاف:" أستغرب جدا من تواجد ٣ حراس مرمي في موقع المسؤولية ولم يحددوا الخلل ".

وأختتم قائلا:" جمهور الزمالك العظيم رجاء منكم كما عاهدت فيكم الدعم لاسترجاع الثقه المفقوده عند الحارسين، ومن يتكلم الأن عن الازمه هم أبطالها".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري غدا  الخميس  باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

أيمن طاهر يقلب إنستجرام بكشف سر أزمة حراس مرمى الزمالك 

الزمالك يجهز صبحي قبل لقاء القمة

 

استقر  الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  على خضوع محمد صبحي حارس مرمى الأبيض لفحوصات طبية عقب مباراة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

 

وكان صبحي  تعرض لإصابة بمزق في العضلة الضامة خلال التدريبات الأخيرة وغاب عن لقاء مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويخضع صبحي حاليا للمرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت ممكن املا ان يكون جاهز قبل لقاء القمة أمام الأهلي المقرر إقامته يوم الاثنين المقبل.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب  حلمى زامورا، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غدًا الخميس باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وسيخوض الفريق تدريبه الختامي مساء اليوم على ملعب حلمي زامورا بمقر القلعة البيضاء، على أن يختار بعدها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قائمة الأبيض التي ستنتظم في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعدادًا للمباراة.

 

ويحرص المدير الفني على دراسة فريق الاتحاد السكندري قبل مباراة الغد من أجل الوقوف على عناصر القوة والضعف بالفريق المنافس، والاستقرار على أنسب تشكيل يخوض به الفريق اللقاء المرتقب.

مصدر يكشف سر تدهور مستوى عواد  

كشف مصدر مقرب من محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سبب تراجع مستوى الحارس في الفترة الأخيرة.

ووقع عواد،  في خطأ خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي للكونفدرالية الإفريقية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

وأكد المصدر أن عدم حسم مصير عواد مع الزمالك تسبب في نوع من التشتيت لدى حارس مرمى الزمالك،والذي يرغب في وضوح مستقبله مع الأبيض بشكل نهائي.

 

وينتهي عقد عواد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي.

وأشار المصدر إلى أن عواد يرغب في التجديد للزمالك والاستمرار مع الفريق لكن الإدارة لم تحسم موقفها معه بعد ولم يتحدث معه أي مسئول من النادي بشأن تجديد تعاقده.

وشدد المصدر على أن عواد، يمتلك في جعبته عدة عروض لكنه لم يبت فيها حيث يضع الأولوية لها في تجديد عقده مع الزمالك والبقاء مع الفريق.