رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملخص تدريب الزمالك قبل العيد. تألق لاعبين استعدادًا للاتحاد

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر إقامته يوم الخميس ثانى أيام العيد باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري

 

 

جوميز يرفع الحمل البدني فى مران الزمالك

 

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تخصيص فقرة بدنية قوية  للاعبين خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب حلمي زامورا بمقر القلعة البيضاء.
وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة بجانب تدريبات تقوية  للعضلات باستخدام  الأدوات الخاصة بصالة الجيمانيزيوم  والتي تم اصطحابها داخل أرض الملعب.
ويحرص الجهاز الفني على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بعدما خاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة مودرن فيوتشر الأخيرة بصورة أساسية، تدريبات استشفائية خلال مران أمس.

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية مطولة خلال المران الذي أقيم عصر اليوم على ملعب حلمي زامورا بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وحرص الجهاز الفني للفريق بعد انتهاء التقسيمة على استمرار عدد من اللاعبين داخل أرض الملعب لأداء بعض الفقرات الفنية الخاصة بالتسديدات والكرات الثابتة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

تأهيل محمود علاء وصبحي. جوميز يجتمع مع دونجا

 

 

خضع محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لجلسة علاجية خاصة على هامش مران اليوم الثلاثاء، تحت إشراف الجهاز الطبي.
ويعاني محمود علاء من الإصابة بجزع في أربطة الكاحل،  تعرض لها خلال التدريبات الأخيرة قبل مباراة مودرن فيوتشر  الأخيرة في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
ووضع الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا لعلاء لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.

فى الوقت  نفسه  بدأ محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص به بعد الإصابة التي تعرض لها بمزق في العضلة الضامة.

وخضع صبحي لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الماضية، وبدأ في مران اليوم خوض تدريبات بالركض حول الملعب على هامش مران الزمالك اليوم، بعد خوض  فقرة في صالة الجيمانيزيوم.

على صعيد اخر عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الفريق على هامش مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي.
وحرص جوميز على الإشادة باللاعب  بعد المستوى الذي ظهر عليه في المباراة  الأخيرة أمام مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية، مؤكدا له على ثقته الكاملة في قدراته لمساعدة الفريق خلال الفترة المقبلة، وشرح له بعض الأمور الفنية المطلوبة منه.

 

تألق سبعة لاعبين فى مران الزمالك قبل العيد 

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية مطولة خلال المران الذي أقيم عصر اليوم على ملعب حلمي زامورا بمقر القلعة البيضاء، ظهر فيها أكثر  من لاعب  بشكل  جيد  خاصة  عبد الله  السعيد  وسيف جعفر وناصر ماهر ومحمد عاطف وسامسون أكينيولا  وزيزو ومهاب ياسر استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وحرص الجهاز الفني للفريق بعد انتهاء التقسيمة على استمرار عدد من اللاعبين داخل أرض الملعب لأداء بعض الفقرات الفنية الخاصة بالتسديدات والكرات الثابتة التى تفوق فيها عبد الله السعيد وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر. 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.