رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال بيفكروا فى مصلحتهم

كولر يتهم لاعبي الأهلي بعد السقوط أمام إنبي

كولر يتهم لاعبي الأهلي
كولر يتهم لاعبي الأهلي

انتقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، لاعبي فريقه بسبب الأداء في الشوط الثاني أمام إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة 16 بدوري نايل. 

وانتهت المباراة بين الأهلي وإنبي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين، في اللقاء الذي أقيم في ستاد القاهرة الدولي.

كولر يهاجم لاعبي الأهلي بعد السقوط  أمام  إنبي  بيفكروا فى مصلحتهم 

 

 

وقال كولر، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "اللاعبين لم يتفاعلوا بشكل سريع في الشوط الأول وذلك بسبب الإرهاق الذي أصابهم بسبب جدول المباريات الذي أصبح يشبه الدوري الإنجليزي".

وأضاف المدير الفني للأهلي: "تعليماتي للاعبين في الشوط الثاني أن نكون أسرع وأكثر إيجابية على المرمى، وبعد أن أحرزنا هدف أصبح هناك تسرع بدلًا من تنفيذ التعليمات التي أعطيتها لهم وهي الاستحواذ والتركيز على المرمى، ولكن هناك مشكلة أن يكون هناك لاعب أو اثنين يفكرون في أنفسهم أكثر من مصلحة الفريق".

وتابع كولر تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلًا: "مسلسل ضياع الفرص ينتهي عندما يكون التركيز بشكل أفضل على المرمى، وأن يكون هناك تدريبات محددة للتركيز على تفادي إهدارها، وهذا من الصعب القيام به في التدريبات لأننا نلعب كل يومين، وهناك لقاءات نخوضها دون استشفاء".

وأكد المدير الفني للأهلي أنه لا يوجد حديث عن صفقات جديدة في الوقت الحالي وتركيزه مع العناصر الموجودة حاليًا وتقديم أفضل ما لديهم.

وعن الهزيمة أمام البنك الأهلي، قال: "أي أخطاء دفاعية تمثل الفريق بالكامل، وخسارة مباراة البنك الأهلي كانت بفعل فاعل والجميع تابع الأداء التحكيمي".

واختتم كولر تصريحاته قائلًا: "لا يوجد ترتيب للمهاجمين والثلاثي كان موجود اليوم وكهربا قدم مباراة مميزة والجاهز والأفضل هو الذي سيشارك".

 

وكان الأهلي قد تعرض للهزيمة في المباراة التي سبقت إنبي، أمام البنك الأهلي بنتيجة (4-3).