رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين مقابل هدف وطرد رونالدو

الهلال يتأهل لمواجهة اتحاد جدة فى نهائى السوبر السعودي بالفوز على النصر

الهلال السعودي
الهلال السعودي

 

 

تأهل نادي الهلال إلى نهائي بطولة كأس السوبر السعودي "كأس الدرعية"، بعد الفوز على نظيره فريق النصر، بثنائية لهدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات نصف نهائي البطولة.

 

الهلال يُقصى النصر بثنائية ويضرب موعدًا مع اتحاد جدة في نهائي السوبر السعودي

 

 

شهدت دقائق اللقاء الأولى بداية سريعة وقوية من لاعبي النصر بحثًا عن هدف التقدم الأول ولكن دون جدوى، ثم سيطرة من لاعبي الهلال على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على مرمى المنافس.

وشهدت الدقيقة 45+4 من الوقت المحتسب بدل من الضائع هدف ملغي لصالح النصر عن طريق أوتافيو، بداعي وجود تسلل.

ومع بداية أحداث شوط اللقاء الثاني خطف سالم الدوسري هدفًا في الدقيقة 62 لصالح الهلال، بعد تمريرة رائعة من سافيتش إلى سالم الدوسري ليسدد الأخير كرة رائعة من يسار منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 67 شهدت تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح الهلال عن طريق مالكوم لكنها ارتطمت بالقائم الأيمن.

ثم ضاعف مالكوم النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 72 لصالح الهلال عقب تمريرة متقنة من ميشائيل ديلجادو.

وفي دقائق اللقاء الأخيرة شهدت المباراة سيطرة من لاعبي الهلال على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على مرمى المنافس، كما حاول النصر إيجاد ثغرة في دفاعات الزعيم لتعديل مجريات المباراة، ولكن باتت محاولاتهم بالفشل.

وشهدت المباراة احتكاك بين كريستيانو رونالدو وعلي آل بليهي، في الدقيقة 87 مما اضطر حكم المباراة إلى إشهار البطاقة الحمراء ضد النجم البرتغالي ويخرج من أرض الملعب، ويستأنف العالمي اللقاء بوجود 10 لاعبين.

وشهد الوقت المحتسب بدل الضائع بالدقيقة 90+9 هدفًا لصالح النصر سجله السنغالي ساديو ماني.

وانتهى اللقاء بفوز الهلال على النصر بثنائية لهدف، ليتأهل رسميًا إلى نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، ويضرب موعدًا مثيرًا مع اتحاد جدة.