رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قمة نارية بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

النبأ

سيخوض فريق ليفربول، الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مباراة صعبة اليوم الأحد أمام مضيفه مانشستر يونايتد في الساعة الرابعة والنصف عصرًا على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز والانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، حيث يمتلك 70 نقطة في المركز الثاني، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 48 نقطة.

يرغب لاعبو ليفربول في مواصلة سلسلة الانتصارات بعد فوزهم الأخير على فريق شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما يسعى لاعبو مانشستر يونايتد للتعويض عن الخسارة التي تعرضوا لها أمام تشيلسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

تعد شباك مانشستر يونايتد مفضلة لمحمد صلاح، حيث نجح اللاعب المصري في تسجيل 13 هدفًا خلال 14 مباراة خاضها ضد اليونايتد في مختلف المسابقات، بمعدل 10 أهداف في الدوري الإنجليزي و3 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

يشهد اللقاء غيابات عديدة بسبب الإصابة، حيث يفتقد ليفربول لخدمات عدد من لاعبيه، بينما يغيب عن مانشستر يونايتد لاعبون آخرون، مع شكوك حول مشاركة لاعبين آخرين بسبب الإصابة.

وتندرج هذه المباراة ضمن تاريخ مواجهات الفريقين، حيث فاز ليفربول في 71 مباراة، وفاز مانشستر يونايتد في 83 مباراة، وتعادلا في 59 مباراة.

تبلغ قيمة نجوم ليفربول 921.40 مليون يورو، بينما تبلغ قيمة نجوم مانشستر يونايتد 734.25 مليون يورو، ويعد دومينيك سوبوسلاي لاعب ليفربول الأغلى بقيمة 75 مليون يورو.

في نفس الجولة، سيلتقي فريق تشيلسي مع فريق شيفيلد يونايتد، بينما يواجه توتنهام نوتنجهام فورست.