رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الغربية يصدر حركة تنقلات محدودة.. تعرف عليها

محافظ الغربية خلال
محافظ الغربية خلال الإجتماع

أصدر الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اليوم السبت، أمرا إداريا بتكليف أحمد حسين عبد المعطي خفاجي للقيام بأعمال رئيس حي أول المحلة، خلفا للواء هشام رفعت رئيس حي أول المحلة لبلوغه سن المعاش القانونية.

وكلف المحافظ إيناس عبد المطلب بالقيام بأعمال مدير مركز البنية المعلوماتية المكانية بالديوان العام.

تجدر الإشارة إلى أن محافظ الغربية قد كرم اللواء هشام رفعت  لبلوغه سن المعاش القانونية،، وذلك بمنحه درع المحافظة وتقديرا لجهوده خلال فترة عمله بالمنصب.

محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات مركز ومدينة طنطا

وعلى جانب آخر، عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم، اجتماعًا برؤساء مراكز حي اول وثان ومركز طنطا ومديري الادارات المعنية في الديوان العام، لمتابعة الموقف الحالي لكافة الأعمال وتقديم التيسيرات والدعم اللازم لتسريع معدلات الإنجاز والانتهاء من المشروعات المستهدفة.

وشهد الإجتماع استعراض نسب التنفيذ بكافة المشروعات بمركز ومدينة طنطا مؤكدا على استمرار متابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية بالمحافظة من خلال الجولات الميدانية وعقد الاجتماعات الدورية في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، والوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.