رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يغلق صفحه ثلاثية المصري ويعود للتدريبات استعدادا لمواجهة الزمالك

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع موبولولو

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، صفحة مباراة المصري البورسعيدي والتي انتهت بفوز الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، أول أمس، الخميس، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة دوري نايل المصري.

وكان طارق العشري، مدرب زعيم الثغر، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة يوم واحد على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية اليوم على ملعب النادي فرع سموحة؛ استعدادا لمواجهة فريق الزمالك المقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب استاد القاهرة في السابعة مساء في المباراة المؤجلة بينهم من الأسبوع الثامن.

من جانبه، أعرب طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه لاعبي الفريق علي المصري البورسعيدي بثلاث أهداف مقابل هدفين.

وقال العشري، خضنا المباراة من أجل الفوز وتحقيق الهدف المنشود وواجهنا فريق منظم ومديرا فنيا متميزا.

 وأضاف العشري عقب الفوز علي المصري في الجولة الماضية، حذرت اللاعبين من التراجع في الأداء، خلال المباريات المقبلة، وأن جميع المباريات الهدف منها حصد الثلاث نقاط وأتقدم بالشكر لمجلس إدارة النادي، برئاسة محمد مصيلحي لدعمه الكبير للفريق والجهاز الفني وتوفير مناخ رياضي يساعد على تقديم الأفضل وسنبدء في التحضير للمواجهة المقبلة أمام الزمالك من أجل تحقيق فوز جديد يسعد جماهير ومحبي زعيم الثغر 
وفي سياق متصل.

و في سياق متصل، أشاد محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد، بإصرار لاعبيه لتحقيق الفوز على المصري وكفاحهم طوال شوطي اللقاء وعدم افتقادهم الثقة عند تقدم المصري، خلال شوط المباراة الثاني.

وشدد مصيلحى على جدارة طارق العشري وفكره المتميز خلال إدارته للمباراة وهو ما كان سببًا فى تحقيق الفوز على المصري.

 وأضاف محمد مصليحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، على أن جميع اللاعبين أدوا ما عليهم ويستحقون الإشادة خاصة في ظل إصرارهم على الفوز بنقاط المباراة الثلاثة وبذلهم أقصى ما لديهم من جهد ونتمنى من الله التوفيق في المباريات المقبلة حتى نستمر في تحقيق الانتصارات.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الأول برصيد 27 نقطة.