رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس اللجنة الرياضية لمصر للطيران: ختام الدورة الرمضانية بحضور نجوم الكرة.. وأقامة بطولة دورى الشركات قريبا

ختام الدورة الرمضانية
ختام الدورة الرمضانية

أختتمت وزارة الطيران المدني دورتها الرمضانية للشركات القابضة التابعة التي أقيمت الدورة تحت رعاية الفريق  محمد عباس وزير الطيران التي حضرها نجوم كرة القدم الدورة حيث فاز فريق هيئة الميناء الجوي بالبطولة بعد تغلبه علي شركة الخدمات الأرضية لمصر للطيران في المباراة النهائية  التي أقيمت على ملعب نادي ايرو سبورت.

وصرح كابتن خالد رفعت رئيس اللجنة الرياضية العاليا للنشاط الرياضي بالشركة القابضة لمصر للطيران بان الدورة الرمضانية لعام ٢٠٢٤ ضمت ١٨ فريق مفتوح السن من جميع الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني ومصر للطيران القابضة والشركات التابعة والقابضة للمطارات والشركات التابعة. 
حيث فاز فريق شركة هيئة الميناء على الخدمات الأرضية بنتيجة ٢-١ وتوج بكأس البطولة. 

نجاح تنظيم البطولة وحضور نجوم كرة القدم القدامي

وأكد  رفعت على نجاح تنظيم البطولة وحضور نجوم كرة القدم القدامي من بينهم كابتن خالد جلال ورضا عبد العال وهشام يكن والحكم الدولي جمال الغندور وكثير من النجوم ورؤوساء الشركات والجمهور من أبناء العاملين بالقطاع وان  البطولة تحمل عنوان الروح الرياضية بين الزملاء واخوات القطاع الواحد والمنافسة الرياضية الشريفة بين اللاعبين الممثلين للشركات.

وقال نحن  بصدد وضع خطة مع اللجنة العليا للنشاط الرياضي للإعلان عن دوري عام على مدار السنة للعام الحالي.

قدم رفعت الشكر للمهندس محمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة شركةً الشبة المصرية للتعاون في رعاية الدورة الرمضانية والمجهود المبذول لظهور البطولة بالشكل اللائق باسم وزارة الطيران المدني.