رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برلماني: خطاب الرئيس في جلسة أداء اليمين الدستورية يدشن لمرحلة جديدة من العمل

النائب أحمد حسين
النائب أحمد حسين جودة

أكد النائب أحمد حسين جودة عضو مجلس النواب، أن خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، في جلسة حلف اليمين الدستورية، أمام مجلس النواب "تاريخي"، مشيرا إلى أن الخطاب رسم خريطة العمل والبناء والتنمية للمرحلة المقبلة واستكمال مسيرة بناء الجمهورية الجديدة.

بدء الولاية الجديدة 


وهنأ "جودة" الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة بدء الولاية الجديدة لتنطلق مصر بقوة نحو الجمهورية الجديدة التي أرسي قواعدها، مشيرًا إلى أن الخطاب كشف عزيمة الرئيس في مواجهة التحديات وحرصه الشديد علي استكمال حلم البناء والتنمية.

وقال، إن خطاب الرئيس السيسي اتسم بالمصارحة والمكاشفة كعادته، وذلك من خلال توضيحه التحديات العالمية والإقليمية التي تواجهها الدولة نتيجة الأزمات المختلفة في العالم.

وأكد "عضو مجلس النواب"، أن المرحلة المقبلة ستشهد استمرار مسيرة الإنجازات العملاقة في جميع مجالات التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال العقد الماضي، مشيرًا إلى أن الإنجازات التي نجحت القيادة السياسية في تسطيرها على مدار الـ10 سنوات تعد ضمانة جديدة أمام الشعب المصري للمضي خلف القيادة السياسية لاستكمال خطى التنمية والبناء والإعمار.