رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دون سابق إنذار.. آسر ياسين وعائشة بن أحمد يواصلان البحث عن ابنهما

مسلسل دون سابق إنذار
مسلسل دون سابق إنذار

يقرر "مروان" آسر ياسين قضاء اليوم مع "عمر" الطفل سليم يوسف بينما تتابع ليلى" عائشة بن أحمد، مهامها الجديدة في العمل بعد الترقية، وذلك ضمن أحداث الحلقة 10 من مسلسل دون سابق إنذار.

وتحاول "نهى" جهاد حسام الدين، معاقبة "حسن" أحمد خالد صالح، وتختفي برفقة الأولادـ ويقابل عمر إحدى أصدقاؤه بالصدفة فيرتبك ويقلق مروان من رد فعله وانتكاسه نفسيا من جديد. 

وتقابل نهى شقيقها وهي تحاول أن تطمئن عليه بعد أن شكت في عودته للمخدرات من جديد وتؤكد له أنها في ظهره وستحاول مساعدته برغم المشاكل التي يوقعها فيها.

وشهدت أحداث الحلقة 10 من مسلسل دون سابق إنذار، مقابلة أمينة و"حسن" هي ماتزال تحاول مساعدته في أزمته المالية، حيث يدعوها الأخير لحضور حفلة معه بينما تستشيرها ليلى وهي مرتبكة في موضوع البوست وتفكر في حذفه. 

يعود عماد" إسلام حافظ، بإخبار "مروان" آسر ياسين أن ما حدث كان بسبب سوء تفاهم، بينما تلومه فريدة على اختفاؤه وتأخره في تسليم المشروع.

ويحاول حسن الوصول لـ نهى التي اختفت برفقة الأولاد وقد بدأ يشعر بالقلق أكثر فأكثر عليه مما دفعه للإنفعال على إيهاب كي يصل اليها حتى تظهر فجأة.

أما مروان، فيحاول الوصول لطريقة أخرى للتواصل مع زينب ثم يفاجئ بأن ليلى قد نشرت بوست على السوشيال ميديا قد يفتح لهم باب جديد

مواعيد عرض مسلسل دون سابق إنذار

يعرض مسلسل دون سابق إنذار على Dmc وart hekayat، ومنصة watch it، في تمام الساعة  6:30 مساءً على DMC، و8:00 على DMC دراما، و6:30 على Watchit، و6:30 على ART Hekayat.

أبطال مسلسل دون سابق إنذار

يشارك في بطولة مسلسل دون سابق إنذار: أسر ياسين، عائشة بن أحمد، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، عمر الشناوي، وظهور خاص للنجمة بسمة.