رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة تموينية عاصفة على الأسواق تكشف "بلاوي سودة" بالبحيرة (صور)

حملة تموينية بمراكز
حملة تموينية بمراكز البحيرة

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة برئاسة محمد عبد العال، مدير المديرية، رقابتها المشددة بكافة مدن ومراكز المحافظة، حيث تم تنفيذ عدة حملات تموينية أسفرت عن:

افراد الحملة 

ضبط طن محسن زراعي مجهول المصدر، فضلًا عن تحرير 10محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، بالإضافة لتحرير 3 محاضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي ومحضرين لبقالين تموينين لغلقهم فى مواعيد العمل الرسمية و10 محاضر لعدم حملة شهادات صحية.

وفي مركزي حوش عيسى وأبو المطامير، تمكنت مباحث التموين من ضبط كمية من الدقيق البلدى المدعم ناقص الوزن بمقدار 320 جرام بالشيكارة الواحدة وتجار تموينين لغلقهم محلاتهم فى أوقات العمل الرسمية، كما تم تحرير 12 محضرا لعدم الإعلان عن الأسعار.

جانب من الحملة 

كما تمكنت إدارة تموين وادي النطرون من ضبط 79أسطوانة غاز تستخدم فى غير الغرض المخصص لها و20 لتر مشروبات غازية منتهية الصلاحية، وتحرير محضرين عدم الإعلان عن الاسعار.

وبمركز دمنهور تم ضبط 200 صفيحة جبنة بيضاء بيضاء و720 كجم جبنه رومى مجهولة مصدر.

وفى مدينة النوبارية تم ضبط 25 طن خميرة معباة مجهولة المصدر.

ضبط اسطوانات غاز مدعمة 


تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

توجيهات الدكتورة نهال بلبع 

يأتي ذلك ضمن جهود محافظة البحيرة وتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الإلتزام بالإشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.