رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اللبناني فخر الدين يبدي رغبة بالمنافسة على لقب وزن Super Welterweight في BRAVE CF

اللبناني فخر الدين
اللبناني فخر الدين يبدي رغبة بالمنافسة على لقب وزن Super

البطل العربي الوحيد الذي جمع بين لقبين في وزنين مختلفي
 

أبدى المقاتل اللبناني محمد فخر الدين رغبة بالعودة مجددا للمنافسة في بطولة BRAVE CF وهذه المرة على لقب الوزن Super Welterweight.
وكان المقاتل محمد فخر الدين قد توّج بلقبين عالميين في بطولة BRAVE CF، وذلك عندما حصد لقب الوزن المتوسط بعد فوزه على حساب المقاتل البرازيلي دانييل بريرا في النزال الرئيسي ضمن منافسات النسخة 41، فيما حصد لقب الوزن الخفيف الثقيل عندما فاز على المقاتل الجزائري محمد سعيد المعلم في النزال الرئيسي لآخر مشاركة له ضمن منافسات النسخة 57 من البطولة.
ويتطلع المقاتل فخر الدين ليكون البطل الوحيد الذي يجمع بين 3 ألقاب ضمن بطولات BRAVE CF، من خلال خوض النزال الرئيسي على لقب الوزن Super Welterweight.
وقد لاقت رغبة المقاتل اللبناني ترحيبا من قبل عدد من المقاتلين المشاركين في بطولة BRAVE CF العالمية، حيث قال المقاتل كمال ماغوميدوف: "كن حذرًا مما تتمناه فخر الدين أنا هنا وأنتظرك. فلنفعل ذلك!".
في المقابل أعرب المقاتل لويز كادو، الذي يواجه المقاتل اسماعيل نوردييف في BRACE CF 81، عن رغبة في ملاقاة المقاتل اللبناني على لقب الوزن الخفيف في البطولة التي ستقام في مدينة دبي الإماراتية نوفمبر القادم، حيث قال: "فخر الدين أسطورة. أريد الفوز بالحزام ثم الدفاع ضده في دبي - فلنفعل ذلك".
في حين شكك المقاتل تشاد هانوكيم بقدرة اللبناني فخر الدين في الجمع بالألقاب الثلاثة، عندما قال: "لا تتحدث عن كونك بطلًا ثلاثيًا عندما لا تدافع عن أي شيء، لا تلعب معي وكأنك لست خائفًا من هذا التحدي".
وعبر المقاتل محمد سعيد المعلم عن رغبته بملاقاة المقاتل محمد فخر الدين، حيث قال قبل مواجهته المقاتل الأوكراني إركو جون في الحدث الرئيسي لـBRAVE 81: "قصتي مع فخر الدين مثل الفيلم. ولكل فيلم نهايته فخر الدين، هيا بنا يا أخي!".