رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد عبد الجليل: مباراة القمة المصرية لا تقل أهمية عن الكلاسيكو الإسباني

الأهلي والزمالك..
الأهلي والزمالك.. ارشيفية

أيد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، استضافة المملكة العربية السعودية مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري المصري، حيث سيقام لقاء الإياب في ملعب الأول بارك بالرياض في الخامس عشر من أبريل الجاري، والثانية في ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة يتحدد موعدها لاحقا.

وقال نجم القطبين السابق خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "النجوم في رمضان"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "لا أرى أن هناك أي مانع من استضافة السعودية للديربي المصري، كما حدث من قبل واستضافة الإمارات مباريات السوبر المصري".

وأضاف عبد الجليل: "كرة القدم المصرية تعاني خلال الفترة الأخيرة من التراجع والتدهور، ونحاول عودتها تدريجيا لسابق عهدها وإقامة القمة ذهابا وإيابا في السعودية، نوعا من الترويج والتسويق للكرة المصرية، وأرى أنها ستعود بالطبع بالنفع على جميع الأندية المصرية".

وأشار نجم الكرة المصرية السابق: "مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، لا تقل أهمية عن مباراة الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد، وهو ما حدث سابقًا بالسعودية، وهذا يعطى الكرة المصرية أهمية وليس تقليل منها كما يروج البعض".