رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير تعليم الجيزة يؤكد إنتظام الدراسة

تقرير النهائى للجنة الطب الوقائى حول إنتشار الجدارى المائى بين طلاب مدرسة لغات بحدائق اكتوبر

النبأ

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إنتهاء لجنة الطب الوقائى التى تم تخصيصها لفحص ومتابعة شكاوى أولياء الأمور من انتشار الجدارى المائى بين طلاب  مدرسة حدائق اكتوبر الرسمية للغات.
أكد أشرف سلومة وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إنتظام الدراسة بالمدرسة، وفور علمه بشكاوى أولياء الأمور من ظهور حالات جدارى مائى تم تشكيل لجنة من المتابعة والمراحل والتجريبيات فور علمه بشكاوى أولياء الأمور، حيث توجهت لجنة من 
الطب الوقائى لفحص جميع الطلاب وكتبت تقرير يفيد وجود أي حالات جديري بالمدرسة وذلك يوم الاثنين الماضى.


هذا بخلاف تفقد عدد من قيادات الإدارة وعلي رأسهم مدير الإدارة أسامة نوح وتم تفقد جميع الصفوف الطلبة، وأغلبهم مرتدي الكمامة ومعظم الطلاب معهم المطهرات وجل التعقيم.
 

 

أثارت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بتداول أخبار حول اصابة طلاب في مدارس حدائق اكتوبر بجدري المائي، وتوالت الشكاوى والاستغاثات بين أولياء أمور المدرسة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى وإرسال شكاوى إلى وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازى لوجود حل لتفشي المرض.
 

تفاصيل اصابة طلاب في مدارس حدائق اكتوبر بجدري المائي

حيث نشر بعض أولياء الأمور عبر صفحات الفيس بوك منشورات تفيد أن إدارة المدرسة كتب فى وقت سابق علي جروب المدرسة بسبب انتشار الجديري المائى سوف نضطر الى تقديم موعد امتحان الكونكت إلى يوم الأربعاء بدلا من يوم الخميس حتى لا يتزايد العدد فى العدوى، والبعض طالب بتدخل وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى رضا حجازى من أجل النظر فى شكاوهم والحفاظ على صحة الطلاب.
اصابة طلاب في مدارس حدائق اكتوبر بجدري المائي.

 

تعليم الجيزة تتخذ إجراءات عاجلة

 

واتخذت مديرية التربية والتعليم بالجيزة إجراءات عاجلة بمجرد شكاوى أولياء الأمور حول الأنباء المتداولة عن اصابة طلاب في مدارس حدائق اكتوبر بجدري المائي.