رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يحشد أسلحته لعبور المصري البورسعيدي غدا

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري تدريباته، مساء اليوم، الأربعاء، والدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق الإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة فريق المصري البورسعيدي المقرر لها غدا على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في العاشرة مساء ضمن مواجهات الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة دوري نايل المصري.

ويحشد فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة العشري أسلحته؛ من أجل ضرب معاقل فريق المصري البورسعيدي وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين غدا.

وقام طارق العشري المدير الفني للفريق بشرح خطة المباراة ونقاط القوة والضعف في صفوف الفريق المنافس من خلال مشاهدة مباريات فريق المصري البورسعيدي الأخيرة.

وتشهد مباراة الاتحاد السكندري غدا عودة اللاعب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق، فضلا عن عودة حارس مرمى الفريق المهدي سليمان بعد مشاركتهم مع منتخبات أنجولا، ومنتخب مصر أثناء فترة التوقف الدولي  
وعقد طارق العشري مدرب الاتحاد السكندري جلسة خاصة مع اللاعب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق على هامش آخر مران للفريق قبل الدخول في معسكر مغلق.

 وأشاد بعطاءه وأداءه في الملعب خلال الفترة الأخيرة والمستوى المتميز الذي يظهر به في كل مباراة ومساهمته مع زملائه بالفريق.

واستقر طارق العشري، المدير الفني لفريق زعيم الثغر على إجراء عدد من التغيرات في تشكيل الاتحاد السكندري خلال مباراة غدا.

وعلى صعيد آخر ناشدت إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، جماهير الإسكندرية بالتواجد بأعداد كبيرة بلقاء المصري المرتقب؛ نظرا للحاجة الماسة للمؤازرة الجماهيرية بتلك المواجهة المهمة والتي يسعي خلالها زعيم الثغر لاقتناص الثلاث نقاط.

وفي إطار حرص مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي  على دعم ومساندة جماهير الثغر العظيمة، أصدر رئيس نادي الاتحاد السكندري توجيهاته لتنظيم رحلة وتوفير أتوبيسات لنقل جماهير الثغر لمساندة فريقها، ومشاهدة لقاء نادى الاتحاد السكندري، والمصري البورسعيدي فى إطار مباريات الأسبوع السابع عشر المقرر لها غدا، الخميس،  وذلك لحاملى بطاقة المشجع  Fan lD من خلال موقع تذكرتى، وسوف تتواجد أوتوبيسات مجانية غدأ لنقل الجماهير من أمام ملعب إستاد الجامعة خلف مقر نادى الاتحاد السكندرى بالشاطبى من الساعة السابعة والنصف مساء وحتى الساعة الثامنة مساء.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 24 نقطة بينما فريق المصري البورسعيدي في المركز الأول برصيد 27 نقطة.