رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باير ليفركوزن يتحدى فورتونا دوسلدورف في نصف نهائي كأس ألمانيا

النبأ

في لقاء مثير يجمع بين الكبار والصاعدين، يتواجه باير ليفركوزن وفورتونا دوسلدورف في نصف نهائي بطولة كأس ألمانيا، في تمام التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب باي أرينا.

يدخل باير ليفركوزن المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث حافظ على سجله خاليًا من الهزائم هذا الموسم بعد خوض 39 مباراة وتحقيق 34 فوزًا و5 تعادلات. وتأهل للدور نصف النهائي بعد فوزه على شتوتجارت 3 - 2 في ربع النهائي.

من جانبه، تأهل فورتونا دوسلدورف بعد فوزه على سانت باولي بركلات الترجيح 4 - 3، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2 - 2.

يعتبر تأهل فورتونا دوسلدورف لنصف النهائي إنجازًا تاريخيًا، حيث يوجد لأول مرة في تاريخ مسابقة كأس ألمانيا ممثل واحد فقط من الدرجة الأولى في هذا الدور.

باير ليفركوزن يسعى إلى الفوز بلقب كأس ألمانيا للمرة الثالثة في تاريخه، ويواصل المنافسة على ثلاث جبهات في هذا الموسم، حيث يقترب من التتويج بالدوري بفارق 13 نقطة عن منافسه المباشر بايرن ميونيخ، ويواصل مشواره في الدوري الأوروبي حيث بلغ ربع النهائي.

على الجانب الآخر، فورتونا دوسلدورف يسعى لمواصلة مسيرته القوية بعدما احتل المركز الثالث في الدرجة الثانية وضمن ملحق الصعود إلى الدرجة الأولى. يعتبر هذا التأهل إنجازًا تاريخيًا للفريق، حيث لم يكن قد وصل لهذا المرحلة منذ نهاية أكتوبر الماضي.