رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 30 شخصًا في حادث انقلاب أتوبيس على الطريق بسوهاج

حادث انقلاب أتوبيس
حادث انقلاب أتوبيس على الطريق بسوهاج

لقي طفل مصرعه وأصيب 29 شخصًا آخرون في حادث انقلاب أتوبيس عند الكيلو 95 بالطريق الصحراوى الشرقي «سوهاج - البحر الأحمر»، تم نقل الجقة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم.

حادث انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوى الشرقي «سوهاج - البحر الأحمر»

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة وقوات تأمين الطرق يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس ركاب عند الكيلو 95 بالطريق الصحراوى الشرقي «سوهاج - البحر الأحمر»، ووجود حالة وفاة ومصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، ورجال المرور والسيارات التابعة لمرفق هيئة الإسعاف، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص، أنه أثناء سير أتوبيس لنقل الركاب قادم من القاهرة في اتجاه مدينة نجع حمادى، على الطريق الصحراوى الشرقى المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيد السائق نتيجة السرعة الزائدة ، ما أدى لانقلابه على جانب الطريب عند الكيلو 95 من الطريق قبل الكافيتريا.

نتج عن الحادث، مصرع طفل وإصابة 29 شخصًا آخرين من مستقلى الأتوبيس باشتباه كسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة والمصابين بواسطة 28 سيارة إسعاف من محافظتى سوهاج وأسيوط إلى المستشفيات المختلفة بسوهاج وأسيوط، لإجراء الإسعافات والجراحات اللازمة لهم.

ورفعت إدارة المرور وإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، حطام الحادث، وتم تسيير حركة السير على الطريق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.