رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قيادي بحزب «مصر أكتوبر»: يد التنمية طالت كل أنحاء البلاد في عهد السيسي

 المهندس أحمد الباز
المهندس أحمد الباز

قال المهندس أحمد الباز، الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن ترشح  الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية الماضية، جاء استجابة لمطالب الشعب المصري الذي نزل بالملايين وطالب الرئيس بالترشح لولاية جديدة حرصا منهم على استكمال حكاية الوطن والانجازات وصولا للجمهورية الجديدة.


وأضاف "الباز" في تصريحات له اليوم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ عشرة سنوات استطاع الحفاظ على الوطن وإنقاذه من الدخول في نفق مظلم على يد جماعات الشر، وهو ما يعكس حب وانحياز الشعب لسيادته وحرصهم على استكمال خارطة الطريق وما تحقق من إنجازات وتطوير طال كل القطاعات والمجالات.

وأشار الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، إلى الاهتمام الكبير الذي أولاه الرئيس عبد الفتاح السيسي للشباب على مدار عشرة سنوات، نجحت في تمكين الشباب وتشجيعهم على الممارسة السياسية والمشاركة، فضلا عن تدريبهم وتأهيلهم للقيادة فى مختلف المؤسسات، منوها بأن انتخابات ٢٠٢٤ شهدت أكبر نسبة مشاركة للشباب على الإطلاق فى التاريخ.

 

وأكد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على دعمه الكامل للقيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال ما تم إنجازه وحصد ثمار تلك الإنجازات، موضحا أن يد التنمية والتطوير طالت كل أنحاء البلاد واقتحمت ملفات أُهملت لعقود.