رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أعضاء الاتحاد العام للمصريين يشاركون بحفل إفطار السفير المصري في أوغندا

النبأ

شارك أعضاء الإتحاد العام للمصريين وأبناء الجالية في كمبالا في حفل إفطار السفير المصري في أوغندا.

وبدعوة من السفير المصري في كمبالا أوغندا السفير منذر سليم "سفير جمهورية مصر العربية في كمبالا - عاصمة دولة أوغندا التقى أعضاء الجالية المصرية بأوغندا وبحضور أعضاء "الاتحاد العام للمصريين في الخارج" وأعضاء البعثة الدبلوماسية فى السفارة هناك في حفل إفطار جماعي على مائدة السفير منذر سليم احتفالًا بشهر رمضان المبارك وتأكيدًا للتواصل بين أبناء الجالية بمختلف تخصصاتهم مع البعثة الدبلوماسية والقنصلية هناك.

كما حضر الإفطار القنصل شادى عبداللطيف وكلا من الدكتور إبراهيم مشالي، والدكتور هشام العفيفي والمهندس عمرو البنا وعبدالمنعم ومحمد علي من الإتحاد العام للمصريين وممثل البعثة الأزهرية وممثل وزارة الأوقاف والكنيسة المصرية في كمبالا.

على هامش الإفطار الرمضانية أيضًا تناول الحاضرون في اللقاء كيفية تنشيط التعاون التجاري بين مصر وأوغندا وفرص تصدير المنتجات المصرية والفرص الواعدة للتجارة البينية في البلدين.

ورحب السفير منذر سليم بضيوفه في بيت مصر وتمنى لهم التوفيق والعمل على رفع اسم مصر عاليا وتشجيع الفرص الاستثمارية وجذب رؤوس الأموال للعمل في مصر وتوفير البيئة المناسبة لزيادة فرص التصدير من مصر إلى إفريقيا بشكل عام وأوغندا خاصة.