رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ أسوان يتابع نسب التنفيذ لـ 33 مشروعًا جاريًا بقرية أبو سمبل

من واقع الحدث
من واقع الحدث

شدد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، على استمرار الجولات الميدانية لتفقد الجهود المبذولة ومتابعة معدلات التنفيذ بالمشروعات الجارية بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى “التطوير الشامل للريف المصرى.. حياة كريمة”.

وكلف بسرعة التنسيق والتعاون لإزالة كافة المعوقات والمشكلات أولًا بأول لضمان الانتهاء من جميع المشروعات فى مواعيدها المحددة والبدء فى تشغيلها لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية بجميع القرى والنجوع المستهدفة.

محافظ أسوان يتابع نسب التنفيذ بـ33 مشروعا في أبو سمبل

من جانبه، أوضح اللواء ياسر عبد الشافى، السكرتير العام المساعد، قيام وحدة حياة كريمة بمواصلة المرور الميدانى لتفقد عدد 33 من المشروعات الجارية بقرية أبوسمبل بمركز نصر النوبة ليستفيد منها عدد 12 ألف و600 مواطن ومواطنة من الأهالى موزعين على 8 قرى فرعية ونجوع وتوابع.

وأوضح أنه تم الانتهاء من 19 مشروع بنسبة 100% وهى تضم مشروعات إنشاء المجمع الخدمى والمجمع الزراعى والسوق الأسبوعى، علاوة على مشروعات إنشاء وتطوير عدد 7 مدارس و3 مراكز للشباب ووحدة الإسعاف ووحدة طب الأسرة، وأيضًا إنشاء محطة رفع الصرف الصحى وعدد من مكاتب البريد، فضلًا عن إنشاء عدد 3 من الكبارى المنشأة على الترع.

وأشار السكرتير العام المساعد، إلى أنه خلال الجولة الميدانية التشديد على الالتزام بتعليمات محافظ أسوان بضرورة زيادة فرق العمل وسرعة استبدال المقاوليين المقصريين لضمان رفع نسب الإنجاز، مع الالتزام بتنفيذ أعمال تنسيق الموقع العام وإعادة الشيء لأصله في محيط المشروعات التى تم الانتهاء منها لإضفاء الوجه الحضارى والجمالى المناسب لقيمة هذه المشروعات وخدماتها المقدمة للمواطنين.