رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حسام حسن يخطط لمفاجأة بوركينا فاسو بضم عناصر جديدة من الدوري المصري

حسام حسن المدير الفنى
حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر

يخطط المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، حسام حسن، للاعتماد على عناصر جديدة لضمها، خلال المعسكر المقبل، الذى يتخلله مباريات تصفيات كأس العالم 2026.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد ست نقاط، ويستضيف خلال التوقف الدولى المقبل، صاحب المركز الثانى منتخب بوركينا فاسو فى الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويضع حسام حسن نصب عينيه أن الفوز على بوركينا فاسو فى القاهرة سيضع منتخب مصر فى صدارة المجموعة بلا منازع برصيد 9 نقاط وهو ما سيجعل التفكير فى المباريات المقبلة أسهل دون تعقيدات حسابات جمع النقاط.

ويأتى أحمد أمين "أوفا" مهاجم نادى إنبي على رأس اللاعبين المرشحين للانضمام لقائمة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، من أجل ضمه للمعسكر المقبل، إذا استمر على نفس النهج ومستواه التهديفى.

العميد يراقب لاعبى المنتخب الأوليمبى

كما يراقب حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، عددا من اللاعبين الصغار في السن، وخاصة لاعبى المنتخب الوطنى الأوليمبى، من أجل ضمهم خلال الفترة المقبلة مع المنتخب الأول.

وكان منتخب مصر خسر أمام كرواتيا فى نهائى البطولة الودية الدولية "كأس عاصمة مصر" بنتيجة 4 - 2 ليحصل الفراعنة على المركز الثانى في البطولة.

ويستعد منتخبنا الوطني فى الفترة المقبلة لمواجهة منتخبى بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.