رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بقوات الحماية المدنية لإخماد حريق هائل داخل منزلين بسوهاج

حريق يلتهم منزلين
حريق يلتهم منزلين في البلينا بسوهاج

شب حريق هائل داخل منزل من طابق واحد وامتد لمنزل آخر مجاور له بناحية في مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على النيران وإخمادها، دون إصابات أوخسائر.

حريق هائل يلتهم منزلين في البلينا بسوهاج 

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل منزل مكون من طابق واحد بدائرة المركز.

وانتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص أن الحريق نشب داخل منزل مكون من طابق واحد ملك المدعو «راضي ا م س» - 43 سنة، تاجر، ومقيم بذات الناحية، وامتد لمنزل ملاصق له، ملك شقيقه المدعو  «أيمن» - 40 سنة، عامل، غير متواجد.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بمديرية امن سوهاج، بـ (2) سيارة إطفاء إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيارن، ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده - ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات، وتمثلت التلفيات في احتراق بعض المنقولات المنزلية.

وبسؤال مالك المنزل الأول، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بمنزله، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.