رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل سيدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقنا

مقتل سيدة في مشاجرة
مقتل سيدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بقنا

شهدت إحدى القرى التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، مشاجرة بالأسلحة النارية والخرطوش بين عدد من الأشخاص من عائلتين، أسفرت عن مقتل سيدة واصابة آخرين، وتم نقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، حُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة النارية 

في البداية تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة نجع حمادي، بورود بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص من عائلتين ووجود سيدة مقتولة ومصابين.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، إلى مكان الواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، وفرضت كوردونا أمنيا بمحيط القرية.


وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن قنا، نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية والخرطوش، بين طرفي المشاجرة، وتبين وجود خلافات جيرة زراعية بين طرف أول: (4 أشخاص إحداهم "متوفية") وبحوزتهم (بندقية خرطوش – بندقية آلية – عدد من الطلقات)، طرف ثان: (عامل "مصاب برش خرطوش" وبحوزته "بندقية آلية وعدد من الطلقات).. جميعهم مقيمين بمحل البلاغ، قام على إثرها الطرفين بتبادل إطلاق الأعيرة النارية تجاه بعضهم البعض من الأسلحة المضبوطة بحوزتهمؤ مما تسبب فى الإصابات المشار إليها ووفاة أحد أفراد الطرف الأول.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.