رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد موسى: القصور الرئاسية ملك للشعب المصري وليست باسم حاكم بعينه

أحمد موسي
أحمد موسي

تحدث الإعلامي أحمد موسى، عن استعدادات تأدية الرئيس السيسي لليمين الدستورية بمقر البرلمان بالعاصمة الإدارية الجديدة يوم الثلاثاء المقبل.

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"،:"  الرئيس السيسي حقق إنجازات كثيرة خلال السنوات الماضية".

القصور الرئاسية ملك الشعب المصري

وأضاف الإعلامي احمد موسى:"  مفيش رئيس عنده قصور رئاسية باسمه، والقصور الرئاسية ملك الشعب المصري  وليس لأشخاص".

وتابع الإعلامي احمد موسى:"  القصور الرئاسية يستفيد منها الرؤساء المنتخبين من الشعب المصري ولا يتم كتابتها باسم رئيس بعينه ".

في وقت سابق، قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك مسئول كبير سابق، أكد له أن فيلا المعمورة بالإسكندرية التابعة للرئاسة، هدمت في 2010 وليس في السنوات الماضية على عكس ما روج البعض.

وتابع خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «المسئول أخبرني أن مصر تمتلك 5 قصور رئاسية فقط، هم قصرعابدين والقبة، وقصر الطاهرة بالقاهرة، فضلا عن قصر رأس التين والمنتزه في الإسكندرية»، مشيرا إلى أن قصر الاتحادية مقرا للحكم وليس الإقامة.

وأضاف «هناك العديد من الاستراحات التابعة للرئاسة في برج العرب وشرم الشيخ والعديد من المدن، فضلًا عن مقر للحكم بالعاصمة الإدارية »، مشيرًا إلى أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يمتلك 15 قصرا رئاسيا بمختلف المدن.