رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة سيدتين في معركة أبناء العمومة على قطعة أرض بسوهاج

معركة بين أبناء عمومة
معركة بين أبناء عمومة في سوهاج

أصيبت سيدتين في مشاجرة طاحن بين أبناء عمومة في مركز سوهاج، بسبب خلافات على قطعة أرض، تم ضبط الطرفين ونقل المصابتان إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مشاجرة عنيفة بين أبناء عمومة على قطعة أرض في سوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز. ووجود مصابين.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «عيد ا ع ا» - 50 سنة، عامل، وشقيقه «عبد النبي ا ع ا» - 40 سنة، عامل،  وزوجة الأول «كريمة ا ع ا» - 42 سنة، ربة منزل، مصابة بكسر بالذراع الأيمن، و(طرف ثان) كل من: «مغربي ع ع ع» - 60 سنة، مزارع، ونجل عمه «عنتر خ ع ع» - 65 سنة، مزارع، وزوجة الأول «عائشة م ا ا» - 50 سنة، ربة منزل، مصابة بجرح رضي بالجبهة واليد اليمنى، وابنة شقيق الأول «علية ا ا ع» - 42 سنة، ربة منزل، تم نقل المصابتين إلى مستشفي سوهاج العام، الطرفان أبناء عمومة، ويقيمان بذات الناحية.

 وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها، وقيام الطرف الثاني بإلقاء قطعة من القماش "مشتعلة" على حوش مبني بالطوب اللبن والطين ملحق بمنزل الطرف الأول ما أدى لاشتعال النيران بكمية من البوص وأفلاق النخيل (تم إخمادها) بسبب خلافات على قطعة أرض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.