رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شاب رميًا بالرصاص على يد جاره في نهار رمضان بسوهاج

لإصابة شاب بطلق ناري
لإصابة شاب بطلق ناري في العسيرات بسوهاج

أصيب شاب بطلق ناري على يد جاره في مشاجرة دارت بينهما في «نهار رمضان» بدائرة مركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلافات حول الجيرة، تم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شاب بطلق ناري على يد جاره في العسيرات بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول «عبدالله. م» - 22 سنة، عامل، ومقيم بدائرة المركز، مصابًا بطلق ناري بمشط القدم اليمنى، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال المصاب، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، قيام «علي. ح» - 27 سنة - مزارع، ومقيم بذات الناحية بالتعدي عليه، وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، ما أدى لإصابته المُشار إليها، بسبب خلافات الجوار فيما بينهما.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته أقر بارتكابها لذات السبب المشار إليه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.