رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بقوات الحماية المدنية للسيطرة على حريق مخزن أحذية بسوهاج

حريق داخل مخزن أحذية
حريق داخل مخزن أحذية بسوهاج

شب حريق هائل داخل شقة بالطابق الأرضي تستغل مخزن أحذية بعقار مكون من 4 طوابق بنطاق محافظة سوهاج، وتمكنت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على النيران وإخمادها دون إصابات.

حريق هائل يلتهم مخزن أحذية بمحافظة سوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل شقة بدائرة القسم.

 انتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن الحريق نشب داخل شقة بالطابق الأرضي بمنزل مكون من أربعة طوابق (تستغل مخزن أحذية) مستأجرة للمدعو «عبد الحميد. ا. م. ع» - 48 سنة، صاحب محل أحذية، ومقيم بدائرة مركز سوهاج.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، بعدد (1) سيارة إطفاء إلى موقع الحريق، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة علي الحريق وإخماده، ولم ينتجـم عن ذلك ثمة إصابات، وتمثلت التلفيات في احتراق كمية الأحذية.

وبسؤال ابنة مستأجر الشقة المدعوة «هاجر» - 19 سنة، طالبة، ومقيمة بذات الناحية، قررت أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وأرجعت سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي، ولم تتهم أحدًا بالتسبب فـي ذلك، ونفت الشبهة الجنائية.

وكلفت غدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، التوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.