رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الهلال في مواجهة قوية أمام الشباب بالدوري السعودي

الهلال السعودي
الهلال السعودي

في ليلةٍ تحمل الكثير من التشويق، يُحلِّق فريق الهلال ليُلاقي منافسه الشباب على ملعب الأخير في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تأتي هذه المواجهة بعد فترة توقف دوليّة، وتتطلّع جماهير الشباب إلى تحقيق فوزٍ معنويٍ يعزِّز ثقتهم في فريقهم، الذي خرج رسميًّا من الصراع على اللقب هذا الموسم.

من جانبه، يسعى الهلال إلى تحقيق الفوز لتعزيز سجله القياسي وتحقيق أعلى حصيلة تهديفية لفريق في تاريخ البطولة، حيث يبتعد فقط بفارق هدفين عن الرقم القياسي الذي حقَّقه نفس النادي خلال موسم 2019-2020.

يتصدَّر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما يحتلّ الشباب المركز العاشر.

مباراة الهلال والشباب تُعتبر من أقوى المواجهات في الدوري السعودي، وتشهد نديةً وإثارةً لا مثيل لها. ويتمتَّع "الزعيم" بالأفضلية في مبارياته ضدّ الشباب، حيث فاز في 17 مباراة مقابل 5 انتصارات فقط للشباب، وتعادل في 9 مناسبات.

وفي المواجهات المباشرة، يتفوق الهلال على الشباب، خاصةً في آخر 15 مواجهة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 4، بينما فاز الشباب في مباراة واحدة فقط.

وتفوق الهلال أيضًا في مواجهة الذهاب هذا الموسم، حيث انتصر بأهداف كوليبالي وميتروفيتش، في حين أهدر البرازيلي نيمار ركلة جزاء."