رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رغبة اللاعب تمنحهم الأفضلية.. برشلونة يتقدم بقوة فى سباق ضم «ميسي البرازيل»

إستيفاو ويليان موهبة
إستيفاو ويليان موهبة البرازيل وبالميراس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن أن نادى برشلونة ومسئولى الإدارة الرياضية فى النادى، بدأو فى التحرك بإيجابية نحو ضم أحد المواهب البرازيلية.

وكشفت صحفيتا موندو ديبورتيفو – سبورت الإسبانيتين، أن الموهبة البرازيلية إستيفاو ويليان، والذى يُلقب بــ "ميسى البرازيل"، أن المدير الرياضى لبرشلونة البرتغالى ديكو سيتحرك من أجل ضم اللاعب الشاب.

ويتابع برشلونة اللاعب البرازيلى الشاب منذ مدة طويلة تصل إلى أكثر من عام، وهو لاعب محبوب بقوة من قبل المدير الرياضى للبلوجرانا ديكو الذى يتمتع بمعرفة واسعة بكرة القدم البرازيلية.

وحصل إستيفاو على لقب "ميسينيو"؛ بسبب أسلوب لعبه المشابة لأيقونة برشلونة ليونيل ميسى، وقد تحدث صراحة فى الماضى عن رغبته فى الانضمام إلى العملاق الكتالونى.

وتمنح رغبة اللاعب أفضلية لبرشلونة للتعاقد معه متقدمًا على أندية أخرى أمثال مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

برشلونة يتواصل مع وكلاء إستيفاو ويليان نجم بالميراس

وقد لا يكون برشلونة قادرًا على تحمل تكلفة صفقة إستيفاو في الوقت الحالى بسبب مشاكله المالية المستمرة، لكن النادى أفاد بأنهم يحرزون تقدمًا نحو صفقة محتملة للجناح المراهق البالغ من العمر 16 عامًا.

وتحدث مسئولو برشلونة مع وكيل اللاعب، على الرغم من أن التفاوض مع بالميراس سيكون مختلفًا.

ويُعتبر إستيفاو أحد ألمع المواهب الشابة في كرة القدم البرازيلية، وسيكون إضافة قوية، المشكلة تكمن فى أنه جناح أيمن ولديهم بالفعل لامين يامال في هذا الدور.