رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نادين نسيب نجيم تحاول الانتحار بعد مقتل ابنتها (صور)

مسلسل 2024
مسلسل 2024

شهدت أحداث الحلقة 4 من مسلسل 2024 محاولة انتحار من "سما" نادين نسيب نجيم، بعد قتل ابنتها على يد "رسمية" كارمن لبس أحد أفراد العصابة.

مسلسل 2024

ودخلت "سما" في نوبكة بكاء بعدما طلب "لؤي" محمد الأحمد، من "رسمية" كارمن لبس أن تطلق النار على ابنة "سما" بعدما سلمته والده جثة لأنه توفى خلال مغامرة سما لهروبه من المستشفى.

مسلسل 2024

لكن سما تراجعت عن قرار الانتحار، وقررت أن تخوض الحرب مرة أخرى من أجل الحصول على جثة ابنتها، اعتقادًا منها أنها قُتلت على يد رسمية.

مسلسل 2024

وبعد القبض على سما، بتهمة تهريب أخطر مجرم من المستشفى، طلبت من "العميد غسان" يوسف حداد، أن تذهب لتحضر جثة ابنتها ودفنها ثم تسلم نفسها للشرطة، وبالفعل وافق واعطى لها مهلة 24 ساعة، وإذا لم تقم بتسليم نفسها ستكون مسؤلية الضابط "أيمن" وسام صليبا.

مسلسل 2024

ومن جانبه يحث العميد غسان، الضابط أيمن على التركيز على قضية الغول، ويترك سما وطلب منه ألا يفكر بها لأنها لم تعد بالخدمة وهذا سوف يضر بمستقبله.

مسلسل 2024

وأثناء تلقي لؤي" محمد الأحمد، عزاء والده ناظم الديب، يندلع إطلاق نار بين صفوف السيدات، من قبل سما التي حاولت استجواب رسمية عن مكان جثة ابنتها، لكنها تعرضت للضرب من رجال لؤي مما افقدها الوعي.

مسلسل 2024

وفي آخر مشهد، كانت تجلس سما في غرفة مهجورة وتبكي على ابنتها، في هذه اللحظة كانت ابنتها تجلس في نفس المكان ولكن في غرفة أخرى، وكشفت رسمية لـ "لؤي" أنها لم تقم بقتل الطفلة ميرا.

مسلسل 2024

وقام لؤي بأخذ هاتف سما والقائه في الماء حتى يفقد الاتصال لأن الشرطة كانت تتبع سما من خلال الهاتف المحمول.

مسلسل 2024

قصة مسلسل 2024

تدور أحداث مسلسل 2024 وهو الجزء الثاني من مسلسل 2020، بعد وفاة تاجر المخدرات "صافي الديب" قصي خولي تقرر "النقيب سما عقل" نادين نسيب نجيم تقديم استقالتها، وبعد عدة أشهر قتلت أمها في عمل إرهابي بتدبير من العصابة نفسها، وبناءً على ذلك، تقرر شعبة المعلومات نقلها هي وابنتها إلى ضيعة نائية خوفًا على سلامتهما، وبعد إصرارها على عدم السفر خارج لبنان بسبب وضع أبيها الصحي، مضت ثلاث سنوات وهي مستقرة في الضيعة مع ابنتها بأسماء جديدة ومهنة جديدة، بينما استمر ضباط شعبة المعلومات في التحقيق والبحث عن عم صافي الديب، عراب العصابة الأول، ناظم الديب.

مسلسل 2024

أبطال مسلسل 2024

يشارك في بطولة مسلسل 2024: نادين نسيب نجيم، محمد الأحمد، كارمن لبس، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة سيدرز آرت برودكش - الصباح.

مسلسل 2024