رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب في حادث تصادم موتوسيكل وسيارة نقل بالسنبلاوين

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

استقبلت مستشفي السنبلاوين العام جثمان صبى في العقد الثاني من عمره لقي مصرعه، إثر حادث تصادم دراجة نارية، مع سيارة نقل، علي طريق نوب طريف بمركز ومدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وموتوسيكل ووجود متوفى.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين مصرع الشاب عبدالغني، ع، 27 عاما، مقيم قرية نوب طريف دائرة المركز.

تم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، وتم اعادة فتح الطريق وتسير حركة المرور مرة أخرى.

وعلي جانب آخر استقبلت مستشفي المنصورة جثمان طفلة لقيت مصرعها، بعد أن صدمتها سيارة مسرعة أثناء عبورها الطريق، بشارع الجيش بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانها لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث دهس طفله اثناء عبورها الطريق بشارع الجيش وسط المدينة.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين مصرع الطفلة رودينا وائل، حيث صدمتها سيارة مسرعة، أثناء عبورها شارع الجيش من شارع مجمع المحاكم.

تم نقل جثمان الطفلة إلى مشرحة المشتشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتى أمرت بتكثيف الجهود وسرعة ضبط السيارة وقائدها.

وتشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

وتشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.