رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مؤتمر كولر.. مدرب الأهلى يتحدث عن غيابات الفريق وكيفية التعامل مع سيمبا

كولر ومترجمه خالد
كولر ومترجمه خالد الجوادى مع كابتن الأهلى رامى ربيعة

تحدث المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلى، مارسيل كولر، عن مباراة سيمبا منافسه القادم، فى دورى أبطال إفريقيا، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة.

وشدد كولر، على صعوبة مباراة سيمبا التنزانى فى دورى أبطال إفريقيا، مؤكدًا أنه من الفرق القوية في القارة الإفريقية.

كولر: غيابات الأهلى مؤثرة ولكن

وأوضح كولر أن الأهلى يخوض مباراة سيمبا فى ظل ظروف الطقس الصعبة، وارتفاع درجتى الحرارة والرطوبة فى تنزانيا، لكنه رغم هذا لا بد أن نقدم أفضل ما لدينا دائما فى الملعب.

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفى، اليوم الخميس، إن الأهلى سبق أن واجهه مؤخرا فى الدورى الإفريقى، والجهاز الفنى يعلم إمكاناته جيدا، ولهذا ستكون مباراة الغد صعبة للغاية.

وتابع حديثه: "مباراة دور ربع النهائى من شوطين، ونتمنى أن نقدم كل ما لدينا فى مباراة الغد، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا فى مباراة العودة بالقاهرة".

وأكد كولر أن فريق الأهلى هو حامل لقب البطولة، ونحن استعدينا جيدا لهذا اللقاء، وسيمبا من الفرق القوية، ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين وسبق أن واجهناه مرتين من قبل فى بطولة الدورى الإفريقى، ويقدم مستوى متقاربا من الأهلى.

واختتم حديثه: "هناك غيابات مؤثرة، ولكن لدى ثقة في كل عناصر الفريق لتعويض الغيابات والإصابات، وجميع لاعبى الأهلى على نفس المستوى ويستطيعون تقديم المطلوب وتحقيق نتيجة إيجابية".