رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«انتقاما منه لنزاهته»..آخر تطورات محاكمة المتهم بقتل جاره بالحوامدية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أجلت الدائرة 36 جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة اليوم الأربعاء، محاكمة المتهم بقتل جاره عمدا مع سبق الاصرار والترصد بدائرة مركز شرطة الحوامدية بالجيزة إلى جلسة 29 أبربل للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار صفاء الدين أباظة وعضوية المستشارين خالد أحمد زكي، وأحمد مختار محمد، وأمانة سر شنوده فوزي.

تفاصيل القضية

ووجهت نيابة الجيزة إلى المتهم «كريم. ح. ع» عاطل ويبلغ من العمر 23 سنة تهمة قتل المجني عليه حسين محمد حسن موسى عمدًا مع سبق الاصرار والترصد، على إثر خلف استعر بينهما وما ان ظفر به حتى سدد له طعنه بسلاحه الأبيض استقرت بظهره فأحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهت نيابة الجيزة إلى المتهم تهمة احراز جوهر مخدر الهروين بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، بالإضافة إلى احراز سلاح أبيض «مطوة قرن غزال».

أقوال والدة المجني عليه

وقالت غالية موسى، والدة المجني عليه، البالغة من العمر 63 سنة، مقيمة بدائرة مركز شرطة الحوامدية في تصريحات خاصة لـ«النبأ الوطني» إنه نشب خلاف بين ابنها المجني عليه وبين المتهم وشقيقه بسبب قيامهما بالاتجار في المواد المخدرة بالقرب من منزله، فطالبهما بالتوقف عن ذلك، فهدده المتهم بالانتقام منه، فبيت النية على قتله واستدرجه إلى محل سكنه وسدد له طعنة أودت بحياته.