رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنوفية يلتقى عددا من الحالات الإنسانية وذوي الهمم.. ويتخذ هذه الاجراءات

محافظ المنوفية خلال
محافظ المنوفية خلال لقائه بالمواطنين

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم الأربعاء، بمكتبه بالديوان العام عددا من الحالات الإنسانية وذوى الهمم ذوى الظروف الاجتماعية والمعيشية الصعبة لتقديم الدعم اللازم لهم والاستماع إلى مطالبهم وإيجاد الحلول الفورية لها.

وقدم محافظ المنوفية التهنئة لهم بمناسبة شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات.

 يأتى ذلك في إطار لقاءاته الدائمة والمستمرة لتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية وذوى الهمم والمساهمة في رفع العبء عنهم، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتواصل المباشر والمستمر مع المواطنين ولا سيما الأسر الأولى بالرعاية وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم.

وشهد اللقاء تسليم محافظ المنوفية مساعدات مالية ومواد غذائية ولحوم للحالات لمساعدتهم على تلبية متطلبات المعيشة ورفع العبء عن كاهلهم مراعاة لظروفهم الاجتماعية والمعيشية الصعبة.

 وأجرى المحافظ حوارا مع الحالات للاستماع إلى مطالبهم موجها باتخاذ اللازم تجاهها، ومؤكدا أن بابه مفتوحا أمام جميع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم، وذلك فى إطار اللوائح والقوانين.

من جانبهم، أعرب المواطنون عن سعادتهم بتلك اللمسة الإنسانية من محافظ المنوفية  وحرصه على الاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم ومحاولة تخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهلهم.