رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رومانو: مهاجم ميلان أنهى انتقاله للدوري الأمريكي لهذا النادى

أوليفييه جيرو يقترب
أوليفييه جيرو يقترب من الدورى الأمريكى

كشف الصحفى الإيطالى الشهير، فابريزيو رومانو، المتخصص فى إنتقالات اللاعبين والمدربين حول العالم، عن إتفاق كامل تم بين نادى لوس أنجلوس الأمريكى مع مهاجم نادى ميلان الإيطالى.

وذكر رومانو، أن المهاجم الفرنسى أوليفييه جيرو، مهاجم نادى ميلان، إتفق على كل شىء مع نادى لوس أنجلوس إف سى الأمريكى، للإنتقال إليه بنهاية الموسم الجارى.

وسينتهي عقد النجم الفرنسى جيرو صاحب الــ 37 عامًا مع ميلان فى الصيف المقبل، ومن حقه التعاقد مع أى فريق مجانًأ فى الوقت الحالى.

وحسم جيرو قراره النهائى بالرحيل عن ميلان واللعب فى أوروبا لخوض تجربة قد تكون الأخيرة له فى مشواره الكروى بالدورى الأمريكى.

أوليفيه جيرو يحسم انتقاله إلى لوس أنجلوس

وأشار فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"،  إلى أن لوس أنجلوس قد توصل لاتفاق شفهى مع جيرو على توقيعه مع الفريق لمدة موسم ونصف حتى شهر ديسمبر من عام 2025.

وأضاف رومانو،  أن لوس أنجلوس أبدى اهتمامه بضم جيرو منذ شهر أكتوبر الماضى، وقدم عرضًا رسميًا للاعب منذ أسبوع، وتم التوصل إلى اتفاق مبدئى.

ولم يوقع أوليفيه جيرو حتى الآن على أى شيء مع لوس أنجلوس، ولكنه سيفعل ذلك قريبًا وإعلان إتمام إنتقاله للدورى الأمريكى رفقة مواطنه هوجو لوريس حارس مرمى منتخب فرنسا المُعتزل حديثًا وتوتنهام السابق.