رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هانى رمزى كلمة السر فى تحرك الأهلي لضم نجم فاركو

عمرو جمال مهاجم النادى
عمرو جمال مهاجم النادى الأهلى السابق وفاركو الحالى

كشفت تقارير صحفية وإعلامية، مساء اليوم، الأربعاء، عن تحرك عاجل من لجنة التخطيط بالنادى الأهلى، عبر إعطاء الضوء الأخضر للجنة التعاقدات بالتفاوض مع أحد أندية الدورى الممتاز للحصول على لاعبه.

وطالبت لجنة التخطيط حسب التقارير، نظيرتها فى التعاقدات بالنادى الأهلى بالتفاوض مع نادى فاركو للحصول على خدمات لاعبه الموهوب وليد فراج، خلال المرحلة المقبلة.

ولا يرغب الأهلى فى الانتظار لنهاية الموسم، خوفًا من دخول الأندية المنافسة له تعاقديًا وعلى رأسها الزمالك وبيراميدز، وزد إف سى، لخطف اللاعب.

وكان عمرو جمال، لاعب النادي الاهلى الأسبق قد تحدث في حوار تليفزيونى عبر قناة أون تايم سبورتس على أن وليد فراج أحد المواهب الجيدة للغاية فى الفريق السكندرى.

ووضعت شركة الكرة بالنادى الاهلي ولجنة التخطيط لجنة المواهب والكشافة "الإسكاوتينج" التى يرأسها هاني رمزى بإعادة تقرير مفصل عن اللاعب.

وطلبت شركة الكرة ولجنة التخطيط بالاهلى أن يشمل التقرير كل المعلومات الخاصة عنه آخر ثلاث سنوات بما فيها مبارياته طوال هذه المدة وعدد الدقائق، والإصابات التى تعرض لها".

وذكرت التقارير الصحفية، أن قرار التعاقد مع وليد فراج، سيكون متوقف على الضوء الأخضر الذى سيحصل عليه النادى من التقرير الخاص من هانى رمزى رئيس لجنة إكتشاف المواهب، ومدى تميز المعلومات الخاصة باللاعب الموجودة بداخله.

وكان عمرو جمال، رشح وليد فراج، لاعب نادى فاركو إلى إدارة النادى الاهلى، مؤكدًا على أنه يمتلك إمكانيات جيدة للغاية، وسيمثل إضافة قوية للمارد الأحمر".

الأهلي يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني فى ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا، حيث تلعب مباراة الذهاب يوم 29 مارس الجارى، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 5 إبريل المقبل.