رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فوتبول إيطاليا: يوفنتوس يتحرك بشكل فوري لضم نجم بايرن ميونيخ

توماس مولر - ليون
توماس مولر - ليون جوريتسكا - المدرب هانز فليك

أفادت تقارير إيطالية، صباح اليوم الأربعاء، أن نادى يوفنتوس يخطط للتحرك بشكل فورى للتعاقد مع أحد نجوم فريق بايرن ميونيخ الألمانى.

ويريد مسئولو السيدة العجوز، التعاقد مع ليون جوريتسكا، لاعب وسط بايرن ميونيخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي تفكير يوفنتوس في التعاقد مع جوريتسكا لزيادة الخيارات المُتاحة فى خط الوسط ودعم قائمة المدرب الإيطالى ماسيمليانو أليجرى.

جوريتسكا يقترب من يوفنتوس

وبحسب تقرير نشره موقع "فوتبول إيطاليا"،  فإن يوفنتوس أرسل كشافيه لمُراقبة اللاعب عن قُرب فى لقاء بايرن ميونيخ ضد لاتسيو فى دورى أبطال أوروبا.

وأشار التقرير، إلى أن يوفنتوس ارتبط بخطوة انتقال مُحتملة للنجم الألمانى الصيف الماضى، ولكن لم تتوصل الأطراف المعنية لصيغة تُنجز الصفقة بالفعل.

وقد تشهد الشهور المُقبلة تطورات إيجابية فى هذا الملف، خاصة أن التقارير تؤكد أن جوريتسكا مُستعد للرحيل عن بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الحالى.

ولن تكون مهمة يوفنتوس سهلة فى سباق الوصول لتوقيع جوريتسكا فى ظل وجود أنباء عن تحرك باير ليفركوزن للحصول على خدماته فى حالة جوليان فيرتز نجم الفريق، بجانب بعض الأندية الإسبانية مثل أتليتكو مدريد وفياريال.

وكان جوريتسكا قد انتقل لبايرن ميونيخ فى يوليو 2018، ومنذ ذلك الوقت لعب 210 مُباراة فى كافة المُسابقات، سجل فيهم 38 هدفًا، وصنع 44 آخرين.