رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل وفاة طالب الجامعة الأمريكية بأرض ملعب كرة القدم بمركز شباب العجوزة

سيارة إسعاف_أرشيفية
سيارة إسعاف_أرشيفية

حالة من الصدمة والحزن سيطرت على مجموعة من الشباب داخل ملعب لكرة القدم بمركز شباب العجوزة بالجيزة، بعد ان سقط أحد أصدقائهم أرضًا وإصابته  بالتشنجات ثم فارق الحياة.

محاولات انعاش قلب طالب الجامعة الأمريكية

لقي شاب يدعي "هاني" طالب بالجامعة الأمريكية مسرعة على أرض ملعب كوة القدم بمركز شباب العجوزة بالجيزة، أثناء مباراة كرة قدم ودية مع أصدقائة، على الفور انتقلت سيارة الإسعاف لموقع الحادث ونقل لاحدي المستشفيات في محاولة لإنقاذه وإنعاش قلبه ولكن دون جدوي.

وتم تحرير محضر بالواقعة ورفعه للنيابة العامة، وكشفت التقارير الطبية التي تسلمتها النيابة العامة والمرفقة بمحضر الشرطة، جميعهم بوفاة «هاني» بعد نوبة تشنجات وتوقف في عضلة القلب، ولا توجد شبهة جنائية.

وكشف زملاء «هاني» في محضر النيابة العامة، عن سقوطه بشكل مفاجئ على الأرض، حتى باغتهم وفاته، مشيرين إلى أنه كان يتمتع بصحة جيدة ولدى نقله إلى المستشفى فشلت كل محاولات إنقاذه.

من جانبها طلبت النيابة العامة تقرير وافِ من مفتش الصحة بأسباب الوفاة وتوقيتها وكيفية حدوثها، كما طلبت تحريات تكميلية لأجهزة الأمن فضلًا عن تفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة واستدعاء شهود العيان ولا تزال التحقيقات مستمرة.