رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقة على الفيس انتهت بجريمة خطف..

تفاصيل محاكمة سيدة ورجلين استدرجوا شاب لسرقته وصوروه عاريا بمساعدة كلب

أرشيفية
أرشيفية

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبد الجواد يسن وعضوية كل من المستشارين عصام محمد خليفة وشامل عثمان محمد وسكرتارية ممدوح رفعت قضية خطف عامل وتهديده لإجباره على دفع مبلغ مالي.

بدأت وقائع القضية ببلاغ من «م.ا» ٢٦ سنة، عامل بمصنع يتهم فيه «آية.ع» ٢٥ سنة، باختطافه بمساعدة شخصين وتهديده بسلاح أبيض وكلب لإجباره على تحويل مبلغ 10 آلاف جنيه.

وأضاف أن المتهمين أجبروه على توقيع إيصالات أمانة بعد تصويره بالملابس الداخلية داخل شقة المتهمة الأولى.

وقرر المجني عليه أنه تعرف على المتهمة قبل الواقعة بيومين على صفحة تسمى “شباب وبنات الإسكندرية” عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأشار إلى أنه اتفق معها على لقاء بشقتها بمنطقة العصافرة وبمجرد وصوله فوجيء، بالمتهم الثاني «إسلام.ش»، وشخص آخر داخل الشقة وقامت بتهديده بمطواة وسكين وكلب ثم استولوا على مبلغ ألفي جنيه والهاتف المحمول وبطاقته الشخصية.

وأضاف أن المتهمين طلبوا منه تحويل مبلغ 10 آلاف جنيه لهم مقابل اطلاق سراحه، وبالفعل قام بالاتصال بصديق له يدعى مينا وأخبره أنه تشاجر مع أحد الأشخاص بالقاهرة وطلب منه تحويل المبلغ المطلوب على رقم حدده المتهمين.

وأشار المجني عليه إلى أنهم عقب ذلك قاموا بتصويره بالملابس الداخلية وإجباره على توقيع إيصالات أمانة على بياض وطلبوا منه 10 آلاف جنيه آخرين مقابل تسليمه إيصالات الأمانة والفيديوهات  وبطاقته الشخصية.

وأسفرت تحريات المباحث عن صحة الواقعة وتم إلقاء القبض على المتهمين وإحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية في القضية رقم 11013 جنايات المنتزه.