رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بتبيع حشيش».. تفاصيل الحكم على أشهر تاجرة مخدرات بالجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حكمت الدائرة 23 جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة اليوم الإثنين، بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه على المتهمة بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة الجيزة.

وصدر الحكم برئاسة المستشار مدني دياب مهران، وعضوية المستشارين سمير صلاح الدين، وأحمد عبد العاطي الشافعي، وأمانة سر أيمن أحمد عبد اللطيف، هاني أحمد حمودة.

أمر الإحالة الخاص بالقضية

وجاء في أمر الإحالة في القضية التي حملت رقم 3263 لسنة 2023، أن المتهمة «بوسي. ن»، أحرزت بقصد الاتجار جوهرًا مخدرًا «الحشيش»، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، كما أحرزت سلاح أبيض «كتر»، دون مبرر من الضرورة المهنية.

شهادة معاون المباحث

وقال حاتم محمد الأنور نقيب شرطة ومعاون قسم شرطة الجيزة في تحقيقات النيابة إنه نفاذًا لإذن النيابة العامة الصادر له لضبط التفتيش فانتقل إلى مكان تواجدها فأبصرها جالسة على عقار سكنها ممسكة بيدها قطعة بنية طولية الحجم وباليد الأخرى سلاح أبيض وبجوارها شنطة بلاستيكية سوداء وما أن شاهدته الأخيرة حتى قامت بإلقاء ما بيدها فالتقطهما وبفحصهم في مواجهة المتهمة تبين أنهم عبارة عن قطعة طولية بنية اللون تشبه جوهر الحشيش المخدر.

وأضاف معاون قسم الشرطة أن السلاح الأبيض عبارة عن نصلة قطر عليه آثار تقطيع لذات المادة وبفحص الشنطة البلاستيكية في مواجهتها تبين أنها تحوي بداخلها على علبة سجائر بداخلها ستة قطع مختلفة الأحجام طولية الشكل لذات المادة ومبلغ مالي وهاتف محمول وبمواجة المتهمة بالمضبوطات أعزي قصدها من احرازها للجواهر المخدرة للإتجار والموس بغرض التقطيع والهاتف المحمول لتواصل مع عملائه والمبلغ المالى حصيلة بيعها للمواد المخدرة.