رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخادمة كلمة السر في واقعة سرقة أموال من شقة أجنبي بقصر النيل

سرقة شقة أجنبي في
سرقة شقة أجنبي في قصر النيل

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لغز واقعة سرقة مبلغ مالي عملات أجنبية ومحلية من داخل شقة أجنبي كائنة بمنطقة قصر النيل.

خادمة تسرق شقة أجنبي في قصر النيل 

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لضباط وحدة مباحث قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، من أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول باكتشافه سرقة مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية من داخل الشقة محل سكنه.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين صحة الواقعة، وأن الشقة ملك المبلغ، وتوصلت التحريات من خلال الفحص وجمع المعلومات إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين وراء ارتكابها سيدة تعمل خادمة طرف المُبلغ.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمة بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطها، وعُثر بحوزتها على «مبالغ مالية عملات "أجنبية، ومحلية"- ساعة يد».

وأضافت المتهم بقيامها بشراء مشغولات ذهبية من صاحب محل مشغولات ذهبية مقيم بمديرية أمن الجيزة، بالمبلغ المالي باقي متحصلات واقعة السرقة، وأقرت بأنها تحتفظ بالمشغولات الذهبية لديه.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من ضبط الأخير والمشغولات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التخقيقات.